اجتماع

بحسب الموظفين: تكنولوجيا المعلومات لا تزيد الانتاجية

ما يقرب من نصف العاملين في المملكة المتحدة لا يعتقدون أن قسم تقنية المعلومات لديهم يمكّن من إنتاجية الأعمال ، أو يبحث بما يكفي للمستقبل لتمكين مثل هذه الممارسات.

وفقًا لبحث جديد صادر عن Citrix استنادًا إلى استطلاع أجراه على 1000 عامل ، يستخدم موظفو المملكة المتحدة ممارسات عمل قديمة في تكنولوجيا المعلومات بدلاً من البحث عن مكان عمل رقمي حديث. بالنسبة لمؤلفي التقرير ، هذا يعني أن هناك “تقدمًا واضحًا يجب إحرازه” ، عندما يتعلق الأمر باستخدام التكنولوجيا الحديثة في مكان العمل.

ما يقرب من ثلثهم لا يشاركون الملفات المستضافة بشكل آمن ، ولكن بدلاً من ذلك يستخدمون البريد الإلكتروني لمشاركة المستندات حولهم ، وعمل نسخ متعددة ، والخلط بين العمال ، والإضرار بالإنتاجية عمومًا. يحفظ ربع المستندات المهمة على سطح المكتب الخاص بهم على الرغم من أنهم يعرفون أنهم يجب أن يستخدموا السحابة الآمنة.

يشير التقرير إلى ابناء جيل الألفية ، وهي جماعة تقوم بهذه الأشياء بشكل متكرر. غالبًا ما يتصلون عبر شبكات Wi-Fi العامة غير المحمية التي تعمل ، ويستخدمون التطبيقات التي لم تتم الموافقة عليها من قبل قسم تكنولوجيا المعلومات ، مثل “يجب أن يكون الجميع قادرين على الاستفادة من التطورات في التكنولوجيا وممارسات العمل مع الشعور بالدعم والمشاركة في أداء أفضل ما لديهم.

قال دارين فيلدز ، نائب الرئيس الإقليمي ، المملكة المتحدة وإيرلندا في سيتريكس ، إن هذا يتطلب من المؤسسات ضمان إعداد مكان العمل بشكل صحيح لتبني العديد من التقنيات المتاحة اليوم لتحسين مشاركة الموظفين وزيادة الإنتاجية.

يوافق أقل من ثلث المجيبين على أن فريق تقنية المعلومات التابع لمنظمتهم يقدم “تجربة من الدرجة الأولى” ، واقل من ربع (24 في المائة) لاحظوا ان التقنيات الجديدة يتم تنفيذها بانتظام.

لقراءة المقال الاصلي: اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى