مبادرات مسؤولة

السفير الهندي يستقبل وفد جامعة AUCE الأميركية للثقافة والتعليم

للاشتراك بالنشرة البريدية اضغط هنا

استقبل سعادة السفير الهندي في لبنان الدكتور سهيل اجاز خان، نائب رئيس الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم الدكتور هاني حيدورة ومدير العلاقات الخارجية في الجامعة الدكتور بيار الخوري في حضور مسؤولة القسم التجاري في السفارة الانسة رنا زيتوني.

وعرض وفد الجامعة لسعادته لوضع الجامعة واهتماماتها ضمن مقاربة ” الطالب اولاً” كما الاهتمامات البحثية المختلفة في الجامعة والاتفاقيات مع الجامعات الدولية.
كذلك عبر الوفد عن رغبة الجامعة بالانفتاح على الشركات والجامعات الهندية من أجل التعاون الأكاديمي خاصة في مجالات تكنولوجيا الأعمال الذي تحتل الهند مركزاً رياديا عالميًا فيها.

كما أعربت الجامعة عن رغبتها بالتواصل مع الشركات الهندية من أجل تأمين فرص تدريب وعمل لخريجيها وطلابها على السواء.

وقد رحب سعادة السفير بالزيارة مثنياً على مبادرات اللبنانيين وعلاقة الصداقة والاحترام التي تجمع البلدين ، معلناً عن استعداد جهاز السفارة بالمساعدة في كل ما يمكن أن يساهم في نهضة الاقتصاد والطاقة البشرية اللبنانية وخاصة الشباب اللبناني.

مبادرات مسؤولة

منصة المسؤولية الاجتماعية ضمن موقع الملف الاستراتيجي هي مساهمة مسؤولة في الاعلان عن وترويج المبادرات والمضامين في العالم العربي والتي تشكل مختلف ابعاد المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها الافراد والمؤسسات والجمعيات والحكومات والمنظمات الدولية والتي تقع ضمن تصنيف المبادرات اللاربحية. يشجع الموقع التواصل لعرض هكذا مبادرات ضمن المنصة عبر ارسال بريد الكتروني على: info@strategicfile.com يمكن الانضمام لقناة تلغرام التي تعرض هذه المبادرات على https://t.me/FileSocialResponsibility

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى