مبادرات مسؤولة

“حوار وعطاء بلا حدود” تنظم ندوة بشأن تداعيات أزمة جائحة كورونا الكارثية في لبنان وسُبل مواجهتها

للاشتراك بالنشرة البريدية اضغط هنا

تتشرّف اللجنة الصحية الإجتماعية في ملتقى حوار وعطاء بلا حدود لدعوتكم للمشاركة في لقاء عبر تطبيق zoom *حول تداعيات أزمة جائحة كورونا الكارثية في لبنان وسُبل مواجهتها في ظل إستمرار تمدّد إنتشار الحالات وإنتظار وصول اللقاحات* وذلك تحت عنوان: *جائحة كورونا في لبنان بين الواقع الكارثي المرير والأمل المعقود على اللقاحات* وذلك يوم الأربعاء في ٢٧–١-٢٠٢١ عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت بيروت.

يدير الحوار أمينة سر الملتقى السيدة أميرة سكر وتتوزّع المداخلات وفق البرنامج التالي:

١- منسق ملتقى حوار وعطاء بلا حدود الدكتور طلال حمود: *الإنتشار العالمي الحالي للوباء، السلالات الجديدة وأعراض ومخاطر كورونا على المدى القريب المتوسط والبعيد* ( ١٥ دقيقة).

٢- نقيب الأطباء في لبنان البروفسور شرف ابو شرف : *البروتوكولات الإدارية والعلاجية التي تضعها نقابة الأطباء في لبنان لمواجهة الجائحة*( ٢٠ دقيقة).

٣- عضو اللجنة الوطنية للأمراض الجرثومية والمعدية الدكتور عبد الرحمن البزري : *العدّ العكسي لإطلاق حملة اللقاحات المضادة لكورونا في لبنان* ( ٢٠دقيقة).

*مدة اللقاء ساعة ونصف يتخللها فترة نصف ساعة سؤال وجواب*.
*ملتقى حوار وعطاء بلا حدود*
تجدون الرابط لتطبيق زوم ليتسنى لكم مشاركتنا في هذا اللقاء وطرح الأسئلة حول هذا الملف المهم.

Time: Jan 27, 2021
07:30 PM

Join Zoom Meeting

Meeting ID: ‪890 4363 1612‬
Passcode: 470484
ملتقى حوار وعطاء بلا حدود

مبادرات مسؤولة

منصة المسؤولية الاجتماعية ضمن موقع الملف الاستراتيجي هي مساهمة مسؤولة في الاعلان عن وترويج المبادرات والمضامين في العالم العربي والتي تشكل مختلف ابعاد المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها الافراد والمؤسسات والجمعيات والحكومات والمنظمات الدولية والتي تقع ضمن تصنيف المبادرات اللاربحية. يشجع الموقع التواصل لعرض هكذا مبادرات ضمن المنصة عبر ارسال بريد الكتروني على: [email protected] يمكن الانضمام لقناة تلغرام التي تعرض هذه المبادرات على https://t.me/FileSocialResponsibility

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى