مبادرات مسؤولة

معرض لتطبيقات بلوكتشين الأعمال لطلاب الأميركية للثقافة والتعليم

للاشتراك بالنشرة البريدية اضغط هنا

أقام الطلاب العراقيين لمادة المباحث الخاصة في الادارة في قسم الماجيستير في الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE، معرضًا لمشروعات تطبيقية على تقنية بلوكتشين الحديثة.

افتتح المعرض، الذي عرض لـ ٩٣ مشروعًا مختلفًا، نائبي رئيس الجامعة الدكتور هاني حيدورة والدكتورة رانيا كرم وأستاذ المادة الدكتور بيار الخوري.

وإذ أشاد حيدورة بالنشاط الطلابي الذي يمثل علامة فارقة في مسيرة نمو الجامعة وتقدم طلابها دائمًا نحو ما هو جديد في العلوم، قالت كرم أن هذا النشاط يثبت حيوية طلابنا في كافة مناحي اختصاصهم.

وتحدث الخوري عن نجاح الجهود الحثيثة التي بذلها الطلاب العراقيين في الجامعة في فهم تقنية هندسية معقدة واقتراح مشاريع مرتبطة بها من أجل حل اختناقات عالم الإدارة والأعمال.

وقد تراوحت المشاريع المعروضة بين القطاعين العام والخاص مع تركيز على حل مشكلات الروتين والبطئ الإداري وشفافية المعاملات والأعمال في ظل البيئتين المغلقة والمفتوحة لتطبيقات بلوكتشين.

مبادرات مسؤولة

منصة المسؤولية الاجتماعية ضمن موقع الملف الاستراتيجي هي مساهمة مسؤولة في الاعلان عن وترويج المبادرات والمضامين في العالم العربي والتي تشكل مختلف ابعاد المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها الافراد والمؤسسات والجمعيات والحكومات والمنظمات الدولية والتي تقع ضمن تصنيف المبادرات اللاربحية. يشجع الموقع التواصل لعرض هكذا مبادرات ضمن المنصة عبر ارسال بريد الكتروني على: [email protected] يمكن الانضمام لقناة تلغرام التي تعرض هذه المبادرات على https://t.me/FileSocialResponsibility

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى