مبادرات مسؤولة

الأشقر يهنىء الجمعية العربية الصينية للتعاون والتنمية بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس العلاقات الدبلوماسية بين لبنان وجمهورية الصين الشعبية

للاشتراك بالنشرة البريدية اضغط هنا

هنأ المدير التنفيذي للتنمية والإعلام في مجموعة طلال أبو غزالة في بيروت برهان الأشقر الجمعية العربية الصينية للتعاون والتنمية، ممثلة برئيسها الأستاذ قاسم الطفيلي ونائبه البروفسور بيار الخوري والمستشار الإعلامي الدكتور مازن مجوّز بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس العلاقات الدبلوماسية بين لبنان وجمهورية الصين الشعبية.

التهنئة جاءت خلال زيارته مكتب الجمعية في بدارو، حيث تباحث الفريقان بالقضايا المتعلقة بالبعد الإنساني والإجتماعي لعمل ونشاط كل منهما، بما يخدم الشباب العربي والمبادرات العربية الخلاقة.

وقدم الأشقر شرح لما يقوم به مكتب المجموعة في بيروت، كما قدم الطفيلي عرضًا كاملاً حول مشروع دعم التحول إلى الطاقة البديلة ،ونقل التكنولوجيا إلى لبنان، وهو المشروع الرئيس الذي تركز عليه الجمعية في بيروت في ظل أزمة الطاقة المتمادية .

وفي الختام إتفق الفريقان على التواصل الدائم بهدف العمل على تحقيق الرسالة المشتركة للجمعية وللمجموعة.

مبادرات مسؤولة

منصة المسؤولية الاجتماعية ضمن موقع الملف الاستراتيجي هي مساهمة مسؤولة في الاعلان عن وترويج المبادرات والمضامين في العالم العربي والتي تشكل مختلف ابعاد المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها الافراد والمؤسسات والجمعيات والحكومات والمنظمات الدولية والتي تقع ضمن تصنيف المبادرات اللاربحية. يشجع الموقع التواصل لعرض هكذا مبادرات ضمن المنصة عبر ارسال بريد الكتروني على: [email protected] يمكن الانضمام لقناة تلغرام التي تعرض هذه المبادرات على https://t.me/FileSocialResponsibility

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى