مبادرات مسؤولة

دعوة لحضور حفل توقيع اتفاقية شراكة بين الانترناشيونال ماريتيم أكاديمي وشركة الشحن العالمية CMA/CGM

دعوة للاعلام

يسر الانترناشيونال ماريتيم أكاديمي (الأكاديمية البحرية الدولية في جونية) أن تدعوكم لحضور حفل توقيع اتفاقية شراكة مع شركة الشحن العالميةCMA/CGM. سيتم التوقيع بين رئيس الاكاديمية السيد بيار عقل والرئيس والمدير التنفيذي ل CMA CGM السيد رودولف سعادة، وذلك بحضور النائب المستقيل المهندس نعمة افرام المؤمن بضرورة إطلاق مبادرات مشتركة لبناء وطن أفضل يحفظ كرامة الإنسان، بالإضافة إلى عدد من المدعوين والأصدقاء.
تسعى هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الطرفين على الصعيد الأكاديمي والعملي، حيث ستضع شركة CMA/CGM خبراتها البحرية على كافة الأصعدة لدعم الأكاديمية وتنشيط القطاع في لبنان.
أمّا الهدف الأساسي من هذا التعاون فهو فتح الآفاق التوظيفية أمام الشباب اللبناني على الصعيد العالمي في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يشهدها لبنان، كما ومساعدته في أن يطور خبراته في مجال الإبحار.
سيقام حفل التوقيع في حرم الأكاديمية في جونية (بورتيميليو-الطريق البحري) نهار الأربعاء الواقع في 5 أيّار 2021، الساعة 12:30 ظهرًا.
حضوركم يشرفنا؛ لذا، نتمنى منكم تغطية الحدث وإعطائه المساحة المرجوة في فضائكم الإعلامي لما له من أهمية في تطوير القطاع في لبنان وتشغيل الشباب اللبناني عسى أن تكون هذه الاتفاقية نموذجًا مشرقًا في تقديم الخير للطاقات الشابة والانطلاق برحلة أمل نحو غدٍ أفضل.

Imaritimeacademy.com

مبادرات مسؤولة

منصة المسؤولية الاجتماعية ضمن موقع الملف الاستراتيجي هي مساهمة مسؤولة في الاعلان عن وترويج المبادرات والمضامين في العالم العربي والتي تشكل مختلف ابعاد المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها الافراد والمؤسسات والجمعيات والحكومات والمنظمات الدولية والتي تقع ضمن تصنيف المبادرات اللاربحية. يشجع الموقع التواصل لعرض هكذا مبادرات ضمن المنصة عبر ارسال بريد الكتروني على: [email protected] يمكن الانضمام لقناة تلغرام التي تعرض هذه المبادرات على https://t.me/FileSocialResponsibility

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى