مبادرات مسؤولة

“الحزب الشيوعي الصيني في عيني” — مسابقة الإنشاء الموجهة للشباب في الدول العربية

صدر عن دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني الاعلان التالي:

يصادف عام 2021 الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني. من أجل التعرف على انطباع الشباب في الدول العربية تجاه الحزب الشيوعي الصيني وتفعيل دورهم في تدعيم الشراكة الاستراتيجية الصينية العربية على خير وجه، وتعزيز التفاهم والصداقة بين الصين والدول العربية، تتشرف دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني بتنظيم مسابقة الإنشاء الموجّهة للشباب في الدول العربية تحت عنوان “الحزب الشيوعي الصيني في عيني”.

1. موضوع الإنشاء
يرجى كتابة مقالة أو تسجيل مقطع فيديو في حدود 5 دقائق حول موضوع “الحزب الشيوعي الصيني في عيني” حول معرفتكم ورؤيتكم تجاه الصين والحزب الشيوعي الصيني، وصورة الصين والحزب الشيوعي الصيني ودورهما في الشرق الأوسط، وملاحظاتكم ومقترحاتكم للحزب الشيوعي الصيني ولتطوير العلاقات الصينية العربية، وقصصكم عن التواصل مع الصين والحزب الشيوعي الصيني وغيرها.

2. الموعد النهائي للمسابقة
يرجى إرسال أعمالكم إلى [email protected] قبل تاريخ 20 مايو 2021م

3. أهلية المشاركين
إن مسابقة الإنشاء موجّهة للشباب في الدول العربية، والذين تتراوح أعمارهم بين 16 و45 سنة.

4. أنواع الجوائز
ستعلن نتائج مسابقة الإنشاء قبل تاريخ 30 يونيو المقبل عبر الإنترنت. ومن المقرر اختيار 5 فائزين بالجائزة الأولي، ومكافأتها لابتوب هواوي؛ و10 فائزين بالجائزة الثانية، ومكافأتها هاتف جوال هواوي؛ و15 فائزا بالجائزة الثالثة، ومكافأتها ساعة ذكية هواوي؛ والعديد من الفائزين بجائزة المشاركة، ومكافأتها هدية تقليدية تذكارية أو إلكترونيات هواوي. وستنشر أعمال الفائزين في أبرز وسائل الإعلام الصينية. وفي الوقت نفسه، بعد تلاشي الجائحة، ستتاح للفائزين بالجوائز الأولى والثانية والثالثة الفرص لزيارة الصين، وسيتحمّل الجانب الصيني تكاليف السفر الدولي، ونفقات الأكل والإقامة والنقل أثناء الزيارة في الصين.
نتطلع إلى المشاركة الفاعلة للشباب في الدول العربية!

دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصين

مبادرات مسؤولة

منصة المسؤولية الاجتماعية ضمن موقع الملف الاستراتيجي هي مساهمة مسؤولة في الاعلان عن وترويج المبادرات والمضامين في العالم العربي والتي تشكل مختلف ابعاد المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها الافراد والمؤسسات والجمعيات والحكومات والمنظمات الدولية والتي تقع ضمن تصنيف المبادرات اللاربحية. يشجع الموقع التواصل لعرض هكذا مبادرات ضمن المنصة عبر ارسال بريد الكتروني على: [email protected] يمكن الانضمام لقناة تلغرام التي تعرض هذه المبادرات على https://t.me/FileSocialResponsibility

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى