مبادرات مسؤولة

“أنصار الوطن” تهيب بالشعب التنبه من فتنة تستهدف مستقبلهم ومستقبل لبنان

للاشتراك بالنشرة البريدية اضغط هنا

صدر عن جمعية أنصار الوطن البيان التالي:
لمناسبة ما حدث اليوم في مدينة طرابلس الحبيبة، فإننا نعلن تضامننا الكامل مع كل ما يعانيه الشعب اللبناني في هذه الظروف القاتلة خاصة على الفقراء و محدودي الدخل الذين أصبحوا مكشوفين تجاه المخاطر الإجتماعية و الصحية بكافة أشكالها.

 

وأضاف بيان الجمعية، نود أيضا بهذه المناسبة أن نتضامن مع قيادة وضباط و عناصر المؤسسة العسكرية الذين هم جزء من هذا الشعب، يعيشون ما يعيشه من مخاطر في المجالات كافة إضافة إلى الخطر على أرواحهم.

 

وناشد البيان ابناء الوطن قائلاً إننا نهيب بأبناء طرابلس العزيزة وأبناء كافة المناطق اللبنانية الحبيبة أن يعوا حجم المؤامرة عليهم و على المؤسسة العسكرية التي تمثل “المؤسسة-الدرع” الأخير للحفاظ على مستقبل لبنان وأمن شعبه و ما تبقى من مؤسساته و كرامته الإجتماعية والمعيشية.

 

وختم البيان معتبراً انه اذا كان هناك من له مصلحة بضرب الشعب بالمؤسسة العسكرية، فإن هذا إذا قدر له أن يحصل لا سمح الله نكون قد أعطينا أعداء لبنان مستقبلنا مجانا و فتحنا البلد أمام الحريق الذي التهم المنطقة.

حمى الله لبنان و شعبه الصامد و جيشه البطل.

جمعية أنصار الوطن

 

مبادرات مسؤولة

منصة المسؤولية الاجتماعية ضمن موقع الملف الاستراتيجي هي مساهمة مسؤولة في الاعلان عن وترويج المبادرات والمضامين في العالم العربي والتي تشكل مختلف ابعاد المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها الافراد والمؤسسات والجمعيات والحكومات والمنظمات الدولية والتي تقع ضمن تصنيف المبادرات اللاربحية. يشجع الموقع التواصل لعرض هكذا مبادرات ضمن المنصة عبر ارسال بريد الكتروني على: [email protected] يمكن الانضمام لقناة تلغرام التي تعرض هذه المبادرات على https://t.me/FileSocialResponsibility

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى