الاحدثفلسطين

لنغادر الشخصانية والأنانية وحب الذات | بقلم المحامي عمر زين

للاشتراك بالنشرة البريدية اضغط هنا

في يوم القدس العالمي وعشية عيد الفطر السعيد

الوحدة تجمعنا وننتصر

أتقدم من ابناء أمتنا العربية من المحيط الى الخليج بأصدق التهاني وأطيب الأماني في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك يوم القدس العالمي وعشية عيد الفطر المبارك.

وأضاف زين من اجل ذلك نحن مدعوون الى مغادرة الشخصانية والفردية وحب الذات والأنانية المتجذرة فينا، والتي زرعها الاستكبار العالمي بيننا تحقيقاً لأهدافه الرامية الى السيطرة على ثرواتنا وتمكين العدو الصهيوني من احتلال ارادة الأمة وأرضها.

ورأى زين بأنه من اجل ذلك ايضاً فنحن مدعوون في هذا اليوم وكل يوم هو محطة تضامن وتكاتف وبناء لخدمة مشروعنا العربي النهضوي مع تحويل قضية فلسطين وفي الصميم منها القدس الى قضية انسانية عالمية يناصرها العالم، فبالقدر الذي نكون فيه موحدين يحترمنا العالم ويقف الى جانبنا، الزمن الآن هو زمن “اعدوا لهم ما استطعتم من قوة” لاستعادة فلسطين وتطهير القدس من قطعان الصهاينة، عندها يبدأ العيد وتبدأ الاحتفالات السنوية لانتصارنا.

كل عام وانتم بخير

المحامي عمر زين، الامين العام السابق لاتحاد المحامين العرب

المحامي عمر زين الامين العام السابق لاتحاد المحامين العرب عضو في مجلس نقابة المحامين في بيروت بين عامي 1988 – 1996. المنسق العام لشبكة الامان للسلم الاهلي، رئيس المنظمة العربية لحماية ومساندة الصحفيين وسجناء الرأي، المنسق العام للجنة الدفاع عن الاسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية، عضو لجنة الحكماء في اتحاد المحامين العرب، عضو المكتب الدائم في اتحاد الحقوقيين العرب، عضو اتحاد الكتاب اللبنانيين وعضو المؤتمر القومي العربي. المنسق العام للبرنامج التدريبي للمحامين اللبنانيين بيروت، وعضو في اللجنة العلمية للبرنامج.. مؤسس مكتب المحاماة ( عمر زين القانونية) المتعلق بالقضايا التجارية والمدنية والجزائية والادارية وادارة العقارات والتحكيم وادارة تحصيل الديون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى