مبادرات مسؤولة

الملف الاستراتيجي يطلق عبر “بوديو” برنامج “الحقيقة بكم دقيقة” مع الدكتور طلال أبوغزاله

للاشتراك بالنشرة البريدية اضغط هنا

 

أطلق موقع الملف الاستراتيجي عبر منصة البودكاست واسعة الانتشار “بوديو” (Podeo)، سلسلة حوارات مع سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس ومؤسس مجموعة “طلال أبوغزاله العالمية”، تحت عنوان “الحقيقة بكم دقيقة”.

ويتضمن الموسم الأول من السلسلة أربعة وعشرين حلقة تتناول 24 موضوعاً رئيسياً يتم تسليط الضوء عليها من خلال حلقات قصيرة تبث مرتين أسبوعياً على مدى ثلاثة أشهر.

وقد طرح المواضيع ناشر الملف الاستراتيجي البروفيسور بيار الخوري على الدكتور طلال أبوغزاله، حيث استندت إلى مواقف وأخلاقيات تشكل مفاتيح لحياة أكثر سعادة وأكثر قيمة وأكثر نجاحاً، لأهميتها لكل شابة وشاب ممن يملكون الطموح لمستقبل أفضل.

وتهدف الحوارات إلى الوقوف على مفاصل مهمة أغنت السيرة المليئة بالتحديات التي عاشها الدكتور أبوغزاله وانتصر عليها. وتكتسب أهميتها من كونها لا تتصل بالسياسة والاستراتيجيات والصراع الدولي، بل هي محاور تهم المستمعين في حياتهم اليومية.

مبادرات مسؤولة

منصة المسؤولية الاجتماعية ضمن موقع الملف الاستراتيجي هي مساهمة مسؤولة في الاعلان عن وترويج المبادرات والمضامين في العالم العربي والتي تشكل مختلف ابعاد المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها الافراد والمؤسسات والجمعيات والحكومات والمنظمات الدولية والتي تقع ضمن تصنيف المبادرات اللاربحية. يشجع الموقع التواصل لعرض هكذا مبادرات ضمن المنصة عبر ارسال بريد الكتروني على: [email protected] يمكن الانضمام لقناة تلغرام التي تعرض هذه المبادرات على https://t.me/FileSocialResponsibility

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى