مبادرات مسؤولة

وفد من الجمعية العربية الصينية للتعاون يلتقي المديرة العامة للإدارات والمجالس البلدية

للاشتراك بالنشرة البريدية اضغط هنا

وطنية

 

زار وفد من الجمعية العربية الصينية للتعاون والتنمية، المدير العام للادارات والمجالس البلدية فاتن أبو حسن.

وضم الوفد كلا من رئيس الجمعية قاسم الطفيلي ونائب الرئيس البروفسور بيار الخوري، وتركز اللقاء حول مشروع الجمعية الهادف إلى “تسهيل التحول نحو الطاقة النظيفة في المدن والقرى والتجمعات السكنية اللبنانية، وكيفية تحقيق ذلك، ما يشكل أحد حلول مشكلة الطاقة والكهرباء التي يعاني منها المواطن اللبناني”.

وإستمع الوفد إلى رؤية أبو حسن وتوجيهاتها ونصائحها “التي من شأنها المساهمة في إنجاح المشروع، خصوصا لناحية دور البلديات في ظل الأزمة الإقتصادية والمالية الخانقة، التي تعاني منها المؤسسات العامة والصناديق البلدية”، لافتة إلى “وجوب مراعاة الجوانب القانونية المتعلقة بالعمل البلدي”.

وسيتابع القيمون على الجمعية إخطار أبو حسن في ما يتعلق بتفاصيل المشروع في المستقبل.

مبادرات مسؤولة

منصة المسؤولية الاجتماعية ضمن موقع الملف الاستراتيجي هي مساهمة مسؤولة في الاعلان عن وترويج المبادرات والمضامين في العالم العربي والتي تشكل مختلف ابعاد المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها الافراد والمؤسسات والجمعيات والحكومات والمنظمات الدولية والتي تقع ضمن تصنيف المبادرات اللاربحية. يشجع الموقع التواصل لعرض هكذا مبادرات ضمن المنصة عبر ارسال بريد الكتروني على: [email protected] يمكن الانضمام لقناة تلغرام التي تعرض هذه المبادرات على https://t.me/FileSocialResponsibility

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى