مبادرات مسؤولة

السفير الهندي يزور مؤسسة العرفان وتوقيع بروتوكول تعاون مشترك  

للاشتراك بالنشرة البريدية اضغط هنا

زار السفير الهندي قي لبنان سعادة الدكتور سوهيل اجازخان الجمعة في 23 نيسان 2021،  مؤسسة العرفان التوحيدية حيث كان في استقباله رئيس المؤسسة المدير العام الشيخ نزيه رافع، وأمين عام المؤسسة الشيخ الدكتور سامي أبي المنى ومستشار رئيس المؤسسة مدير العلاقات الخارجية الدكتور رامي عز الدين وأعضاء الهيئة الإدارية بالإضافة إلى مدير مركز العرفان الطبي والجهاز الإداري في المركز. وقد رافق السفير الهندي كل من القنصل باثايي ومسؤولة القسم التجاري في السفارة الآنسة رنا زيتوني.

بعد الاستقبال قام السفير الهندي والوفد المرافق بجولة في مركز العرفان الطبي حيث اطلع على الأقسام الطبية والإدارية ثم جال في مدرسة العرفان وحضر عرض خاص بأسس استراتيجية التعليم عن بعد في مدارس العرفان، ثم توجه إلى معرض العرفان الدائم وجال فيه، وكان له وقفة خاصة في القسم المخصص لدولة الهند، حيث وضع اكليلاً من الزهور على تمثال المهاتما غاندي.

وفي إطار التعاون المشترك بين السفارة الهندية في لبنان ومؤسسة العرفان التوحيدية، وقع رئيس المؤسسة الشيخ نزيه رافع بحضور السفير الهندي بروتوكول تعاون مشترك مع مستشفى ابولو الهندية، أحد أكبر مستشفيات الهند والذي يضم 72 مستشفى في الهند ودول أخرى مثل تايلاند والإمارات وغيرها. ومن ثم كانت مؤسسة العرفان التوحيدية قد اقامت مائدة افطار رمضاني على شرف السفير الهندي.

اقرأ أيضًا:

محمية أرز الشوف والسفارة الهندية، “معاً للمحافظة على الطبيعة”

القسم التجاري في السفارة الهندية في لبنان: خلية نحل في خدمة اقتصاد البلدين!

 

مبادرات مسؤولة

منصة المسؤولية الاجتماعية ضمن موقع الملف الاستراتيجي هي مساهمة مسؤولة في الاعلان عن وترويج المبادرات والمضامين في العالم العربي والتي تشكل مختلف ابعاد المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها الافراد والمؤسسات والجمعيات والحكومات والمنظمات الدولية والتي تقع ضمن تصنيف المبادرات اللاربحية. يشجع الموقع التواصل لعرض هكذا مبادرات ضمن المنصة عبر ارسال بريد الكتروني على: [email protected] يمكن الانضمام لقناة تلغرام التي تعرض هذه المبادرات على https://t.me/FileSocialResponsibility

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى